إسرائيل تلغي بطولة الرجل الحديدي بسبب “مخاوف أمنية” | رياضة – البوكس نيوز

إسرائيل تلغي بطولة الرجل الحديدي بسبب “مخاوف أمنية” | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول إسرائيل تلغي بطولة الرجل الحديدي بسبب “مخاوف أمنية” | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تلغي بطولة الرجل الحديدي بسبب “مخاوف أمنية” | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انضمت بطولة “الرجل الحديدي بإسرائيل” -التي كانت مقررة إقامتها الشهر المقبل- إلى قائمة الفعاليات الرياضية التي تقرر إلغاؤها في البلاد، في أعقاب عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية مطلع الأسبوع الماضي وما تلاها من عدوان إسرائيلي على قطاع غزة أسفر عن استشهاد مئات المدنيين والأطفال.

وكان من المقرر أن تقام بطولة “الرجل الحديدي” في الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني في طبريا.

وقال المنظمون -في بيان اليوم الأحد- “من الواضح أنه في ظل الوضع الحالي والمخاوف المتعلقة بالسلامة، لن نكون مسؤولين عن استضافة السباق في هذا الوقت، وبالتالي سنلغي المنافسات”.

يذكر أنه تم تأجيل أو إلغاء العديد من الفعاليات الدولية الأخرى في إسرائيل في رياضات كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والتنس بالإضافة إلى ألعاب أخرى خلال الأيام الماضية.

كما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إلغاء المباريات والبطولات المصغرة التي كانت مقررة إقامتها في إسرائيل على مستوى المنتخب الأول ومنتخبات الشباب والناشئين وتأجيلها مع نقلها إلى خارج إسرائيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة