أُصيب بالجرب وضُرب في مناطقه الحساسة.. فصل من فصول تعذيب الأطفال بسجون الاحتلال | سياسة – البوكس نيوز

أُصيب بالجرب وضُرب في مناطقه الحساسة.. فصل من فصول تعذيب الأطفال بسجون الاحتلال | سياسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أُصيب بالجرب وضُرب في مناطقه الحساسة.. فصل من فصول تعذيب الأطفال بسجون الاحتلال | سياسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أُصيب بالجرب وضُرب في مناطقه الحساسة.. فصل من فصول تعذيب الأطفال بسجون الاحتلال | سياسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

القدس المحتلة- طفل لم يتجاوز الـ15 من عمره اعتُقل في جنح الظلام، واقتيد إلى أقبية التحقيق، حيث التعذيب والتهديد والوعيد، ثم إلى غياهب السجون، حيث قلة الطعام والضرب والأوجاع والأمراض الجلدية.

إنه الطفل زين شرحة من مخيم شعفاط شرقي القدس، الذي أفرج عنه يوم الجمعة الماضي بعد اعتقال دام 7 أشهر.

يروي الفتى تجربته للجزيرة نت، وكيف تعرض –رغم صغر سنه- لتقييد اليدين والقدمين، والضرب على مختلف أنحاء الجسد، ضربا خلّف كسورا في أصابع يديه ورضوضا في أنحاء جسده.

تعرض لتحقيق وضرب قاس وصل إلى حد ركله في المنطقة الحساسة من جسده جعلته يتبول دما لعدة أسابيع، حسب إفادته.

أما تهمته فكانت إلقاء الحجارة، التي يقول عنها إنها غير حقيقية ولا دليل عليها، مما جعل المحققين يضغطون عليه حتى يعترف، قائلا: “اعترفت تحت الضغط، هددوني بسجن أبي وإخواني وأمي إذا لم أعترف، هددوني بمنع والدي من جلسات غسيل الكلى”.

وعن ظروف السجن، أضاف أن الأطفال كانوا يتعرضون لـ”القمعات” في إشارة إلى هجوم قوات السجون المسلحة على الأسرى داخل غرفهم والانهيال عليهم بالضرب المبرح، الذي ما زالت آثاره على جسد وأطراف الطفل المقدسي.

أشار زين إلى إصابته وباقي رفاقه من الأسرى الأطفال بمرض الجرب، وهو مرض جلدي ينتشر ويعدي إذا لم يعالج على الفور، مضيفا أنهم حُرموا من العلاج والاستحمام ومنعت عنهم المنظفات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة