أطفال غزة يتساءلون: ألا نستحق العيش بسلام؟ | أخبار – البوكس نيوز

أطفال غزة يتساءلون: ألا نستحق العيش بسلام؟ | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أطفال غزة يتساءلون: ألا نستحق العيش بسلام؟ | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أطفال غزة يتساءلون: ألا نستحق العيش بسلام؟ | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

في محاولة للهروب من آثار الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة يرقص ويغني أطفال نازحون في مدينة دير البلح على واقع أغانٍ وموسيقى تفاعلوا معها، مناشدين العالم للعيش بسلام وأمان كباقي أطفال العالم.

وبتشكيل دائرة راقصة يتأرجح أطفال غزة على بعضهم البعض بلا اكتراث لأصوات القصف والطائرات الحربية، حيث ينغمسون في مجموعة من الحركات الممتعة.

وفي مستشفى دير البلح نظمت مجموعة من الشباب فعالية ترفيهية للأطفال النازحين، بهدف التخفيف من الآثار السلبية الناجمة عن الحرب المستمرة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وتخللت تلك الفعالية -التي أقيمت داخل مستشفى شهداء الأقصى، والذي يستضيف الآلاف من النازحين من مناطق مختلفة في القطاع- أغانٍ للأطفال ورقص يعبران عن الثقافة الشعبية الفلسطينية.

 

أطفال غزة يتساءلون: ألا نستحق العيش بسلام؟
العيش بسلام غاية مطالبهم (الأناضول)
أطفال غزة يتساءلون: ألا نستحق العيش بسلام؟
أطفال غزة يناشدون أحرار العالم الوقوف معهم (الأناضول)

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة