أرسنال يتصدر البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

أرسنال يتصدر البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول أرسنال يتصدر البريميرليغ | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال يتصدر البريميرليغ | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتزع فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه برينتفورد بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة  الـ12 من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه المرحلة تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي 1-1، وفوز نيوكاسل على تشيلسي 4-1،  وبرايتون على نوتنغهام فورست 3-2، وبورنموث على شيفيلد يونايتد 3-1، ولوتون تاون على كريستال بالاس 2-1، وويستهام على بيرنلي 2-1.

وظل التعادل قائما بين فريقي برينتفورد وأرسنال حتى تمكن الألماني كاي هافيرتز من تسجيل هدف الفوز لفريض الضيف في الدقيقة الـ89.

ورفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد برينتفورد عند 16 نقطة في المركز الـ11.

وأصبح هذا الفوز هو التاسع لأرسنال في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراة.

في المقابل، باتت هذه الخسارة هي الخامسة لبرينتفورد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مثلها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة