نائب رئيس الموساد سابقا: نخسر حرب غزة واقتصادنا ينهار | أخبار – البوكس نيوز

نائب رئيس الموساد سابقا: نخسر حرب غزة واقتصادنا ينهار | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول نائب رئيس الموساد سابقا: نخسر حرب غزة واقتصادنا ينهار | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب رئيس الموساد سابقا: نخسر حرب غزة واقتصادنا ينهار | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال العضو في الكنيست الإسرائيلي، النائب السابق لرئيس الموساد، رام بن باراك إن “الحرب في غزة بلا هدف ونحن نخسرها بشكل واضح” و”اقتصادنا ينهار”.

وعبر بن باراك، النائب عن حزب هناك مستقبل المعارض، عن رؤيته تلك خلال حديث للإذاعة الإسرائيلية تطرق فيه لما آلت إليه الأمور بعد عملية طوفان الأقصى.

وأشار إلى أن “هذه حرب بلا هدف ونحن نخسرها بشكل لا لبس فيه”، موضحا أن جيش الاحتلال مجبر “على العودة للقتال في نفس المناطق، وخسارة المزيد من الجنود”.

وسبق أن شغل بن باراك منصب نائب رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) في الفترة من 2009 إلى 2011، ورئيس لجنة الأمن والخارجية بالكنيست بين عامي 2021 – 2022.

وعدّد عضو الكنيست ما تتعرض له إسرائيل نتيجة للحرب على غزة قائلا “نحن نخسر على الساحة الدولية، وتشهد علاقاتنا مع الولايات المتحدة تدهورا شديدا، والاقتصاد الإسرائيلي ينهار”، قبل أن يختم حديثه متسائلا “أرني شيئا واحدا نجحنا فيه”.

تزامن حديث بن باراك مع عودة جيش الاحتلال للقتال في جباليا وعدة مناطق في القطاع كان قد أعلن عن تدمير قدرات المقاومة فيها، إلا أنه واجه مقاومة شرسة أدت لقتل العديد من الجنود وتدمير آلياته بشكل يومي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة