تكنولوجيا – يوروبول: اعتقال 4 أشخاص فى عملية برمجيات خبيثة عالمية واسعة النطاق

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول يوروبول: اعتقال 4 أشخاص فى عملية برمجيات خبيثة عالمية واسعة النطاق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوروبول: اعتقال 4 أشخاص فى عملية برمجيات خبيثة عالمية واسعة النطاق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ذكرت وكالة إنفاذ القانون الأوروبية يوروبول اليوم الخميس، إنه تم القبض على أربعة أشخاص، وتم وقف أكثر من 100 خادم من الإنترنت عن العمل فى “أكبر عملية على الإطلاق” ضد البرامج الضارة العدوانية بشكل خاص التي تلعب دورًا رئيسيًا فى نشر برامج الفدية.


وذكر راديو فرنسا الدولى، أن وكالة إنفاذ القانون استهدفت عملية واسعة النطاق أُطلق عليها اسم “اند جيم”، وشاركت فيها عدة دول أوروبية والولايات المتحدة.


وأوضحت الوكالة أن البرنامج يستهدف بشكل خاص البنى التحتية لبرامج “مامبل بي” و”بيكابوت” و”سموك لودر” و”سيستم بي سي” و”ايسد اي دي” و”تريك بوت”حيث تم تصميم هذا النوع من البرامج الضارة ليكون بوابة لبرامج ضارة أخرى على النظام المستهدف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة