تكنولوجيا – ميتا تعيد تصميم تطبيق Quest للواقع الافتراضي.. كل ما تحتاج معرفته

تكنولوجيا  – ميتا تعيد تصميم تطبيق Quest للواقع الافتراضي.. كل ما تحتاج معرفته

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ميتا تعيد تصميم تطبيق Quest للواقع الافتراضي.. كل ما تحتاج معرفته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميتا تعيد تصميم تطبيق Quest للواقع الافتراضي.. كل ما تحتاج معرفته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أطلقت شركة ميتا نسخة جديدة من تطبيق Quest للموبايل، والذي يربطها بشكل أوثق بمنصتها الاجتماعية ثلاثية الأبعاد Horizon Worlds، ويأتي التطبيق، الذي يُسمى الآن Meta Horizon، مع علامة تبويب جديدة تتيح لك إكمال المهام من هاتفك وتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك.


ويمكنك أيضًا استخدام التطبيق لاستكشاف عوالم جديدة والانضمام إليها، فضلاً عن التواصل مع الأصدقاء في Horizon Worlds، التي تم إطلاقها على الهاتف المحمول والويب في سبتمبر الماضي.


وتقول ميتا  أن التحديث لن يزيل أي ميزات في التطبيق الحالي، ولا يزال بإمكانك استخدامه لإعداد سماعات Quest الخاصة بك وتصفح مكتبة التطبيقات في متجر Meta Horizon.


ومن بين التحديثات الصغيرة الأخرى التي ستُضاف إلى تطبيق Meta Horizon إضافة وضع الإضاءة، مما يسمح لك بالتبديل بسهولة بين الوضع الفاتح والداكن وقتما تشاء، كما أطلقت ميتا موجزًا ​​جديدًا يضم محتوى من المبدعين في التطبيق المحمول في وقت سابق من هذا الشهر.


ويأتى التحديث في الوقت الذي تتطلع فيه Meta إلى توسيع Horizon Worlds وسيطرتها على صناعة الواقع الافتراضي.


وفي أبريل أعلنت Meta عن خطط لترخيص نظام تشغيل سماعة الرأس الخاص بها ، المسمى Horizon OS، لشركات مثل Lenovo وAsus ، وستبدأ أيضًا في عرض عناوين App Lab التجريبية بشكل أكثر بروزًا في متجر Meta Horizon وتحاول تسهيل الأمر على المطورين لإحضار ألعابهم المحمولة إلى Horizon OS.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة