تكنولوجيا – ميتا تسمح قريبا للأطفال بالدردشة فى الواقع الافتراضى شريطة موافقة والديهم

تكنولوجيا  – ميتا تسمح قريبا للأطفال بالدردشة فى الواقع الافتراضى شريطة موافقة والديهم

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ميتا تسمح قريبا للأطفال بالدردشة فى الواقع الافتراضى شريطة موافقة والديهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميتا تسمح قريبا للأطفال بالدردشة فى الواقع الافتراضى شريطة موافقة والديهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ستسمح ميتا قريبًا للأطفال بالتفاعل مع مستخدمين آخرين في الواقع الافتراضي، ولكن فقط إذا حصلوا على موافقة الوالدين.


وسيسمح التغيير القادم للوالدين بالموافقة بشكل فردي على كل مستخدم يمكن لطفلهم الذي يتراوح عمره بين 10 و12 عامًا الاتصال به والدردشة معه والانضمام إلى تجارب الواقع الافتراضي على Quest.


في السابق، لم تسمح ميتا للأطفال في هذه الفئة العمرية باستخدام الدردشات أو إجراء المكالمات أو دعوة الآخرين إلى الألعاب.


وفي العام الماضي، خفضت Meta الحد الأدنى لسن الأطفال الذين يمكنهم استخدام سماعات Quest من 13 إلى 10 أعوام، و يجب على الأطفال في هذه الفئة العمرية الحصول على موافقة الوالدين لإنشاء حساب ميتا لسماعات الرأس، والذي سيكون لوالديهم سيطرة عليه.


كما لا تعرض Meta إعلانات لهذه الحسابات افتراضيًا وستوصي فقط بالألعاب والتطبيقات المناسبة لأعمارهم.


ويأتي هذا التغيير في الوقت الذي تكثف فيه الحكومة الفيدرالية التدقيق في سلامة الأطفال على منصات مثل Facebook و Instagram و TikTok و Snapchat و Discord.


وفي فبراير، ظهر الرئيس التنفيذي لشركة Meta مارك زوكربيرج أمام مجلس الشيوخ خلال جلسة استماع وأنفق منذ ذلك الحين ملايين الدولارات على الضغط بينما تدرس الحكومة مشاريع قوانين بشأن سلامة الأطفال عبر الإنترنت .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة