تكنولوجيا – مايكروسوفت تضيف ميزة “الردود المقترحة” لتطبيق Phone Link على أندرويد

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول مايكروسوفت تضيف ميزة “الردود المقترحة” لتطبيق Phone Link على أندرويد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مايكروسوفت تضيف ميزة “الردود المقترحة” لتطبيق Phone Link على أندرويد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن ميزة جديدة في أحدث إصدار من Windows 11 Insider Preview Build تستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح ردود تلقائية على الرسائل النصية المستلمة من خلال تطبيق Phone Link لنظام أندرويد.


 


وتعد هذه الميزة جزءًا من تطبيق Phone Link، الذي يتيح لك توصيل هاتفك المحمول بنظام ويندوز حتى تتمكن من إرسال واستقبال النصوص وتصفح الصور الحديثة وتلقي المكالمات الهاتفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


 


وتعمل الردود المقترحة باستخدام نموذج الاقتراح الذكي القائم على السحابة من مايكروسوفت لتقديم ثلاثة ردود ذات صلة بسياق المحادثة، وسيجد المشاركون في Windows Insider الذين قاموا بتثبيت Canary Preview Build 26227 من Phone Link في الطرح أن الميزة ممكّنة افتراضيًا.


 

ويأتى إصدار Canary هذا أيضًا مع تغيير ملحوظ للوصول إلى Copilot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتقوم Microsoft بإيقاف استخدام لوحة المفاتيح Windows Key + C تحسبًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية Copilot Plus القادمة التي تحتوي على مفتاح Copilot الجديد .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة