تكنولوجيا – لو بره مصر وبتستخدمه.. تحديث جديد لتطبيق Google Lens يوفر نتائج بحث أفضل

تكنولوجيا  – لو بره مصر وبتستخدمه.. تحديث جديد لتطبيق Google Lens يوفر نتائج بحث أفضل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول لو بره مصر وبتستخدمه.. تحديث جديد لتطبيق Google Lens يوفر نتائج بحث أفضل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لو بره مصر وبتستخدمه.. تحديث جديد لتطبيق Google Lens يوفر نتائج بحث أفضل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتيح أداة Google Lens لك استخدام كاميرا هاتفك للبحث في العالم من حولك، ما عليك سوى توجيه الكاميرا نحو شيء ما، وسيحاول Google Lens التعرف عليه باستخدام تقنية التعرف على الصور، بمجرد أن يتعرف على الكائن، فإنه يوفر لك المعلومات ذات الصلة حول هذا الموضوع، لكن في بعض الأحيان، قد يستخدم البحث عن الصور سياقًا إضافيًا، ولهذا السبب قد تقوم جوجل  بتحسين Google Lens لقبول المزيد من السياق، وقد تضيف قريبا سياق لعمليات البحث الخاصة بك، وفقاً لموقع phonearena.


 تعمل جوجل على تسهيل بدء البحث وإضافة سياق إضافي، حيث يمكنك الضغط على زر الغالق لبدء البحث، ولكن قريبًا، ستتمكن من النقر مع الاستمرار (أي الضغط لفترة طويلة) على زر الغالق لإضافة سياق بصوتك في نفس الوقت.


حاليًا، عند استخدام Google Lens للبحث عن الصور، فإنك تضغط على زر الغالق لبدء البحث، بعد الانتهاء من البحث عن الصور، يمكنك إضافة سياق من خلال النقر على أيقونة البحث الصوتي، ويمكن أن يكون هذا السياق الإضافي في شكل صوت أو نص.


لذلك، مع هذا التحديث القادم، ستكون إضافة السياق إلى بحث الصور الخاص بك أسرع وأسهل، بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن جوجل تعمل أيضًا على ميزة تتيح لك البحث باستخدام الفيديو، وليس فقط الصور الثابتة.


إذا قررت جوجل طرح هذه الميزة المفيدة، فسيتمكن المستخدمون من تسجيل مقطع فيديو وإضافة سياق بحث إضافي من خلال الصوت في نفس الوقت.


ومع ذلك، لم يتم تفعيل أي من هذه الميزات في Google Lens حتى الآن، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال بحث جوجل، وقد يتم طرحها في المستقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة