تكنولوجيا – لعبة الواقع الافتراضى “Demeo” متاحة الآن لـ Apple Vision Pro

تكنولوجيا  – لعبة الواقع الافتراضى “Demeo” متاحة الآن لـ Apple Vision Pro

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول لعبة الواقع الافتراضى “Demeo” متاحة الآن لـ Apple Vision Pro والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لعبة الواقع الافتراضى “Demeo” متاحة الآن لـ Apple Vision Pro، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتوفر لعبة الواقع الافتراضي “Demeo” الآن على جهاز Vision Pro، وهذه اللعبة هي مغامرة تعاونية عبر الأنظمة الأساسية لما يصل إلى أربعة لاعبين تعيد إنشاء كل السحر والصداقة الحميمة للتجمع حول سطح الطاولة مع الأصدقاء لخوض معركة ضد قوى الشر.


 


ووفقا لما ذكره موقع ” 9to5mac”، هناك أربعة أبطال متاحين، لكل منهم قدرات مختلفة، فهو يمزج بين الواقع المعزز والافتراضى، مما يخلق طريقة لعب فريدة حيث يمكن للاعبين أن يشعروا وكأنهم جزء من اللعبة.




تم إصدار Demeo في الأصل لـ Oculus Quest في عام 2021 ثم تم نقله إلى PlayStation 5 وPlayStation VR 2 في عام 2023، ويمكن لمالكي Apple Vision Pro الآن أيضًا تجربة اللعبة.




قال تومي بالم، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة solution Games: “يسعدنا أن نقدم لعبة Demeo الكاملة إلى Apple Vision Pro، وقد قمنا بتحسين العنوان لتتبع اليد والعين القوي للجهاز من أجل لعب جيد”.




يمكن للاعبين الاختيار بين وضعين مختلفين، ويفتح أحدهم اللعبة في نافذة ثنائية الأبعاد، حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك والقيام بمهام متعددة.

هناك أيضًا وضع غامر تمامًا يستفيد من إمكانات الواقع الافتراضي الخاصة بـ Vision Pro.




ويعمل Demeo مع التتبع اليدوي وأجهزة التحكم في الألعاب، حتى يتمكن اللاعبون من اختيار ما يناسبهم بشكل أفضل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة