تكنولوجيا – كل ما تريد معرفته عن TikTok Studio في 5 نقاط

تكنولوجيا  – كل ما تريد معرفته عن TikTok Studio في 5 نقاط

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كل ما تريد معرفته عن TikTok Studio في 5 نقاط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما تريد معرفته عن TikTok Studio في 5 نقاط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجه تيك توك مشكلة كبيرة في الولايات المتحدة حاليا، وهذا لا يعني أن الشركة تخلت عن التطوير، حيث قدم عملاق الشبكات الاجتماعية مؤخرًا أداة مهمة لمساعدة منشئي المحتوى على إدارة حساباتهم بشكل أفضل، وهي TikTok Studio ، تعرف علي أبرز المعلومات حول هذه الاداه:


– تتضمن أداة الإنشاء والإدارة الجديدة التي أصدرتها تيك توك عددًا كبيرًا من الأدوات التي يمكن استخدامها لإنشاء أداء الحساب والمحتوى وتحريره وتحميله وإدارته وتحليله.


– كل ما يقدمه TikTok Studio مجاني تمامًا ومصمم لتبسيط سير عمل المحتوى بكفاءة.


– يمكن لمنشئي المحتوى ببساطة استخدام حساب تيك توك الخاص بهم لتسجيل الدخول أو التسجيل، ثم التحميل والتصوير والتحرير والنشر على تيك توك مباشرة من الاستوديو.


– يمكن أيضاً لمنشئي تيك توك استخدام أدوات متنوعة مثل التسميات التوضيحية التلقائية ومحرر الصور والقص التلقائي لتحسين المحتوى الخاص بهم بدقة عالية.

– يمكن لمنشئي المحتوى مراجعة وإدارة منشوراتهم المنشورة والمجدولة، بالإضافة إلى إدارة التعليقات والتفاعل معها مع خيار تصفية تعليقات محددة والبحث عنها.


من المهم الإشارة إلى أن TikTok Studio متاح فقط لمنشئي المحتوى الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر.


وأعلنت الشركة أن Studio سيحل محل أدوات Creator ضمن تطبيق تيك توك بالإضافة إلى تطبيق الويب Creator Center ومع ذلك، يمكن لمنشئي تيك توك الاستمرار في الوصول إلى المجموعة الكاملة من الأدوات والموارد من خلال زيارة موقع التطبيق الجديد على متصفح الويب لسطح المكتب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة