تكنولوجيا – كل ما تحتاج معرفته عن ميزة واتساب لتحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة

تكنولوجيا  – كل ما تحتاج معرفته عن ميزة واتساب لتحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كل ما تحتاج معرفته عن ميزة واتساب لتحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما تحتاج معرفته عن ميزة واتساب لتحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يختبر تطبيق واتساب لنظام أندرويد ميزة جديدة قد تتيح للمستخدمين نسخ الرسائل الصوتية، وفقًا لتقرير، حيث تم رصده بواسطة متتبع الميزات في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لمنصة أندرويد، وبهذا، قد يتمكن المستخدمون من إنشاء نسخ للرسائل الصوتية التي أرسلوها واستقبلوها.


وتم تقديم ميزة مماثلة في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS منذ بضعة أشهر، ويقال الآن إنها تشق طريقها إلى نظام أندرويد الأساسي أيضًا.


نسخ الرسائل الصوتية


وفقًا لمتتبع ميزات واتساب WABetaInfo، قد يظهر شعار جديد أسفل النسخ الصوتي، يسأل المستخدم عما إذا كان يرغب في الحصول على نسخة من الرسالة الصوتية التي أرسلها أو استلمها، ووفقًا للادعاءات، تم رصد الميزة في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لنظام أندرويد 2.24.15.5.


ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة مفيدة في المواقف التي لا يكون فيها الاستماع إلى التسجيلات الصوتية ممكنًا على منصة المراسلة الفورية، علاوة على ذلك، قد يتمكن المستخدمون الذين يتبادلون الرسائل الصوتية الطويلة من الفهم بشكل أفضل من خلال الحصول على نسخة مكتوبة، يقال إن ميزة نسخ الرسائل الصوتية تدعم خمس لغات: الإنجليزية والهندية والبرتغالية (البرازيل) والروسية والإسبانية.


يدعي متتبع الميزات أن خيار نسخ الرسائل الصوتية متاح لبعض مختبري الإصدار التجريبي الموجودين على أحدث إصدار من واتساب لنظام أندرويد التجريبي عبر برنامج Google Play Beta، ومع ذلك، فمن الممكن أن يتم طرحه للمستخدمين ببطء.


ميزات أخرى


ويقال إن واتساب يختبر ميزة أخرى – وضع مخصص لملاحظة الفيديو لواجهة الكاميرا. مع هذا التغيير، قد يظهر زر لتسجيل ملاحظات الفيديو في واجهة مستخدم الكاميرا إلى جانب خيارات الفيديو والصور الموجودة. ويقال أنه تم رصده في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب على منصات أندرويد وiOS.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة