تكنولوجيا – فى خطوات.. كيفية استرداد الرموز على جهاز Xbox Series X

تكنولوجيا  – فى خطوات.. كيفية استرداد الرموز على جهاز Xbox Series X

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول فى خطوات.. كيفية استرداد الرموز على جهاز Xbox Series X والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فى خطوات.. كيفية استرداد الرموز على جهاز Xbox Series X، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سواء كان لديك رمز للعبة كاملة أو اشتراك Game Pass أو بطاقة هدايا لإضافة أموال إلى محفظتك لشراء لعبة رقميًا، فإن الشيء الوحيد الذي يقف بينك وبين أي شيء يفتحه هذا الرمز هو واجهة مستخدم Xbox Series X /S.


لم يغير Xbox واجهة المستخدم الخاصة به كثيرًا منذ أيام Xbox One، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون التعامل معها مرهقًا بعض الشيء، خاصة إذا كنت لا تسترد الرموز كثيرًا، في حين أن الخيار بعيد بعض الشيء، يمكنك الوصول إليه في بضع ثوانٍ بمجرد معرفة مكان البحث.


وإذا كان لديك رمز جاهز للاستخدام ولكنك لا تستطيع تحديد القسم الذي يجب الانتقال إليه في قائمة Xbox Series X/S لاسترداده، فيمكننا مساعدتك في ذلك في بضع خطوات سريعة.


الخطوة 1: قم بتشغيل جهاز Xbox Series X/S واضغط على زر Xbox الموجود في منتصف وحدة التحكم الخاصة بك.


الخطوة 2: من الدليل، حدد المتجر .


الخطوة 3: اضغط الآن على زر العرض على وحدة التحكم الخاصة بك لفتح القائمة الجانبية.


الخطوة 4: حدد “استرداد” وأدخل الرمز الخاص بك المكون من 25 حرفًا.




الخطوة 5: اضغط فوق “التالي” لإكمال عملية الاسترداد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة