تكنولوجيا – عطل جديد من أبل.. مستخدمو iPhone يشتكون من انقطاع خدمة الطقس

تكنولوجيا  – عطل جديد من أبل.. مستخدمو iPhone يشتكون من انقطاع خدمة الطقس

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول عطل جديد من أبل.. مستخدمو iPhone يشتكون من انقطاع خدمة الطقس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عطل جديد من أبل.. مستخدمو iPhone يشتكون من انقطاع خدمة الطقس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصاب تطبيق الطقس المخصص من شركة أبل عطلا اشتكى منه العديد من مستخدمي iPhone، ما جعلهم غير قادرين على رؤية توقعات الطقس، وامتلأت منصة الوسائط الاجتماعية X بالمستخدمين الذين يعبرون عن إحباطهم بشأن الخلل.


ووفقا لما ذكره موقع “ديلى ميل” البريطانية، يبدو أن المشكلة منتشرة في مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك أشخاص من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأجزاء من أوروبا في تأثرهم، وبدلاً من عرض التوقعات المباشرة، يعرض التطبيق شاشة فارغة مع الموقع فقط عند فتح التطبيق.


تم الإبلاغ عن المشكلة لأول مرة بواسطة 9to5Mac، لكن صفحة خدمة أبل تظهر أن “الطقس” لديها يواجه مشكلات.


يوضح الموقع أن “جميع المستخدمين متأثرون”، بينما يمكن للمستخدمين تصفح الويب للحصول على توقعات منطقتهم، يأتي التطبيق محملاً مسبقًا على أجهزة iPhone، مما يجعله خيارًا مفضلاً للمستخدمين.


وقال أحد المستخدمين على X، “لحسن الحظ، لا يتعين علي الاعتماد عليه باعتباره المصدر الوحيد للطقس، بفضل تطبيقات الطقس الخمسة الأخرى الموجودة على هاتفي، أنا بخير”.


ووجد بعض المستخدمين أن التطبيق لا يعمل على ساعة Apple Watch الخاصة بهم أيضًا، مما يظهر مكانًا فارغًا حيث توجد درجات الحرارة عادةً”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة