تكنولوجيا – طرح لعبة Call of Duty: Black Ops رسميًا في 9 يونيو

تكنولوجيا  – طرح لعبة Call of Duty: Black Ops رسميًا في 9 يونيو

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول طرح لعبة Call of Duty: Black Ops رسميًا في 9 يونيو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طرح لعبة Call of Duty: Black Ops رسميًا في 9 يونيو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكدت شركة Activision أن لعبة Call of Duty القادمة ستكون Black Ops 6، وبعد عدة تسريبات وإعلانات تشويقية، أعلن الناشر عن Call of Duty: Black Ops 6 الأسبوع الماضي، وأكدت Activision أنه سيتم الكشف عن Black Ops 6 بالكامل في العرض المباشر مباشرة بعد معرض Xbox Games Showcase في 9 يونيو.


بدأ صانع Call of Duty حملته التسويقية للعنوان التالي في امتياز إطلاق النار الشهير الأسبوع الماضي، حيث كشف عن موقع ويب تشويقي للعبة يحمل العلامة التجارية “The Truth Lies”، الجزء التالي من سلسلة Black Ops يتبع لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War، والتي تم إصدارها في عام 2020.


أكدت Activision ومايكروسوفت أيضًا أن العرض التقديمي المباشر في Xbox Games Showcase المقرر إجراؤه الشهر المقبل سيكون مخصصًا لـ Black Ops 6، وتضمن إعلان مايكروسوفت الأولي عن العرض صورة منقحة تشويق للعبة Call of Duty التالية، ومع ذلك، زعمت التسريبات في ذلك الوقت أن العرض المباشر سيحتوي على الجيل التالي في امتياز COD.


سيتم الكشف عن Black Ops 6 بالكامل مباشرة بعد معرض Xbox Games Showcase في 9 يونيو، الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، وفي حين أن Activision لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى، فمن المرجح أن يعرض العرض المباشر أول مقطع دعائي للعبة ويكشف عن تاريخ الإصدار.


في حين أن Activision لم تكشف عن أي تفاصيل حول Black Ops 6 بخلاف الإعلانات التشويقية المبهمة، فقد اكتشف حساب CharlieIntel، وهو حساب X الذي ينشر تحديثات Call of Duty، تفاصيل في الإعلانات التشويقية تشير إلى أن اللعبة يتم إعدادها خلال حرب الخليج، وستكون Black Ops 6 متاحة أيضًا على PS4، مما يشير إلى أنه سيتم إصدار اللعبة على وحدات تحكم الجيل السابق.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة