تكنولوجيا – “روبوت” طورته الصين يقوم بأعمال مد الكابلات فى قاع البحر للمرة الأولى

تكنولوجيا  – “روبوت” طورته الصين يقوم بأعمال مد الكابلات فى قاع البحر للمرة الأولى

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول “روبوت” طورته الصين يقوم بأعمال مد الكابلات فى قاع البحر للمرة الأولى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “روبوت” طورته الصين يقوم بأعمال مد الكابلات فى قاع البحر للمرة الأولى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قام روبوت طورته الصين، بأعمال مد كابلات في قاع البحر، للمرة الأولى ، وذلك في إطار مشروع لطاقة الرياح البحرية، ما يمثل اختراقا آخر في مسعى البلاد لتعزيز تطوير روبوتات أعماق البحار ومرافق طاقة الرياح.


 


وذكرت وكالة الأنباء الصينية ” شينخوا ” اليوم الأربعاء، أن الروبوت يمكنه مد الكابلات وخطوط الأنابيب في قاع البحار، وقام الروبوت بمد الكابلات قبالة ساحل مدينة تشانجيانغ في مقاطعة قوانغدونغ بجنوبي الصين.


 


وأضافت أنه يتوقع أن تسهل مثل هذه الروبوتات التي يتم التحكم فيها عن بعد عملية إنشاء مزارع الرياح البحرية من خلال إعفاء العمال البشريين من الاضطرار إلى العمل في بيئة أعماق البحار المعقدة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة