تكنولوجيا – رغم التقيد.. تيك توك: لم نصنع خوارزمية خاصة بأمريكا فى الوقت الراهن

تكنولوجيا  – رغم التقيد.. تيك توك: لم نصنع خوارزمية خاصة بأمريكا فى الوقت الراهن

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول رغم التقيد.. تيك توك: لم نصنع خوارزمية خاصة بأمريكا فى الوقت الراهن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رغم التقيد.. تيك توك: لم نصنع خوارزمية خاصة بأمريكا فى الوقت الراهن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير سابقة أن تيك توك  يعمل على خوارزمية خاصة بالولايات المتحدة، إلا أن الشركة نفت هذا الأمر، ووصفته بأنه “مضلل وغير دقيق في الواقع”، وذكرت منصة التواصل الاجتماعي أنه لم يكن من الممكن إنشاء خوارزمية توصية منفصلة لمستخدميها في الولايات المتحدة، وبالتأكيد ليس خلال الجدول الزمني البالغ 9 أشهر الذي حدده القانون الجديد، وفقاً لموقع phonearena.


وقد وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن على مشروع قانون يحظر تيك توك في البلاد لأسباب أمنية الشهر الماضي، أمام الشركة حتى يناير 2025 لتقرر ما إذا كانت تريد بيع عملياتها في الولايات المتحدة لشركة محلية (وهي الطريقة الوحيدة لعدم حظر تيك توك)، ومع ذلك، ذكرت ByteDance، الشركة الأم لـ تيك توك، أنها لن تبيع التطبيق، ورفعت دعوى قضائية ضد الحكومة الأمريكية.


وفقًا لرويترز، كان تيك توك يعمل على إنشاء نسخة من خوارزميته للولايات المتحدة، ومع ذلك، قال تيك توك إن هذا التقرير غير صحيح في منشور على X.


يبدو أن هذا لن يكون خيارًا لإبقاء تيك توك متاحًا في الولايات المتحدة، ولا يزال هناك حوالي 9 أشهر قبل أن يدخل القانون حيز التنفيذ بالنسبة لشركة ByteDance لمحاولة اكتشاف شيء ما حتى تتمكن من البقاء في الولايات المتحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة