تكنولوجيا – جوجل تكشف عن الإعلانات السياسية المستندة إلى الذكاء الاصطناعى

تكنولوجيا  – جوجل تكشف عن الإعلانات السياسية المستندة إلى الذكاء الاصطناعى
تكنولوجيا  – جوجل تكشف عن الإعلانات السياسية المستندة إلى الذكاء الاصطناعى

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول جوجل تكشف عن الإعلانات السياسية المستندة إلى الذكاء الاصطناعى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوجل تكشف عن الإعلانات السياسية المستندة إلى الذكاء الاصطناعى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تسهل جوجل على المعلنين الكشف عما إذا كانت الإعلانات السياسية تحتوي على محتوى تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، وفي تحديث رصدته Search Engine Land، تقول جوجل إنها ستنتج تلقائيًا إفصاحات كلما وصف المعلنون إعلانات الانتخابات بأنها تحتوي على “محتوى اصطناعي أو معدّل رقميًا”.


وفي العام الماضي، بدأت جوجل في إلزام المعلنين السياسيين بإدراج إفصاحاتهم “الواضحة والبارزة” على الإعلانات التي تحتوي على محتوى الذكاء الاصطناعي، ولكن الآن تعمل جوجل على تبسيط العملية، حيث ستتضمن تلقائيًا إفصاحًا داخل الإعلان كلما حدد المعلنون مربع الاختيار “المحتوى المعدل أو المصطنع” في إعدادات حملتهم.


وسيظهر الإفصاح في موجزات YouTube Shorts على الأجهزة المحمولة وكذلك الإعلانات المضمنة التي تظهر على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون والويب، وسيتعين على المعلنين تضمين إفصاحاتهم الخاصة لجميع تنسيقات الإعلانات الأخرى.


ومع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية بعد أشهر قليلة، بدأت المخاوف بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي في الإعلانات السياسية تتزايد،  وفي مايو تقدمت لجنة القواعد بمجلس الشيوخ بمشروع قانون من شأنه أن يلزم المعلنين السياسيين بالكشف عن المحتوى الذي ينتجه الذكاء الاصطناعي، في حين اقترحت لجنة الاتصالات الفيدرالية سن سياسة مماثلة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة