تكنولوجيا – بيل جيتس يصدر مذكراته العام المقبل

تكنولوجيا  – بيل جيتس يصدر مذكراته العام المقبل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول بيل جيتس يصدر مذكراته العام المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيل جيتس يصدر مذكراته العام المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كتب بيل جيتس مذكراته التي تغطي أيام طفولته حتى تأسيس شركة مايكروسوفت في عام 1975، الكتاب الذي يحمل عنوان Source Code: My Beginnings ، لن يُطرح للبيع حتى 4 فبراير 2025، ولكنه متاح للطلب المسبق الآن.


 


وفي منشور على مدونته، يقول جيتس إن الكتاب يتناول “الأجزاء الأكثر صعوبة في حياتي المبكرة، بما في ذلك الشعور بأنني غير ملائم عندما كنت طفلاً، والتصادم مع والدى عندما كنت مراهقًا متمردًا، والتصارع مع الخسارة المفاجئة لشخص قريب مني أنا، وكاد أن يُطرد من الكلية، ويغطي أيضًا قرار جيتس بالمشاركة في تأسيس شركة مايكروسوفت مع الراحل بول ألين.


 


لكن ما لا يبدو أنه سيتضمنه هو الأعمال الداخلية للمساعي التجارية الأخرى التي تقوم بها مايكروسوفت وجيتس، و يقول وصف الكتاب إن Source Code “لا يتعلق بشركة Microsoft أو مؤسسة Gates أو مستقبل التكنولوجيا”، بدلاً من ذلك، إنها “القصة الإنسانية والشخصية لكيفية وصول بيل جيتس إلى ما هو عليه اليوم من طفولته، وعواطفه المبكرة ومساعيه”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة