تكنولوجيا – بعد منع تطبيق Threads على أجهزة iPad.. خدعة بسيطة لفتح تجربة شبيهة بالتطبيق

تكنولوجيا  – بعد منع تطبيق Threads على أجهزة iPad.. خدعة بسيطة لفتح تجربة شبيهة بالتطبيق

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول بعد منع تطبيق Threads على أجهزة iPad.. خدعة بسيطة لفتح تجربة شبيهة بالتطبيق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد منع تطبيق Threads على أجهزة iPad.. خدعة بسيطة لفتح تجربة شبيهة بالتطبيق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبدو أن انستجرام كشركة لم تسمع أبدًا عن هذا المنتج الصغير المسمى iPad، وقد لا يكون هناك أبدًا تطبيق Instagram iPad، وهو ما لا يبشر بالخير بالنسبة لفرص Threads الخاصة في دعم iPad الأصلي أيضًا، ولكن هل تعلم أنه يمكنك الحصول على تجربة Threads شبيهة بالتطبيق على جهاز iPad الآن؟ إليك كيفية الحصول على أفضل تجربة لجهاز iPad، وفقاً لموقع 9to5google


لحسن الحظ، Threads هو تطبيق ويب تقدمي، مما يعني أنه يمكنك إضافة موقع الويب إلى شاشة iPad الرئيسية وسيعمل كثيرًا مثل تطبيق iPad الأصلي.

إليك الخطوات السريعة للحصول على تجربة أفضل لـ Threads iPad:




1- افتح Safari وانتقل إلى Threads net

2- اضغط على أيقونة مشاركة Safari

3 اضغط على خيار “إضافة إلى الشاشة الرئيسية”.


سيكون لديك الآن رمز المواضيع على شاشتك الرئيسية


عندما تفتح أيقونة Threads الجديدة على شاشتك الرئيسية، لن يتم فتح Safari، بل سيتم عرض تطبيق مخصص لـ Threads.


تمامًا كما لو أن Threads يقدم تطبيق iPad أصليًا، فإن تطبيق الويب الخاص به لا يعرض شريط عناوين Safari أو المفضلة أو أي عناصر أخرى لواجهة مستخدم Safari، وبدلاً من ذلك، كل ما ستراه هو Threads وتخطيط سطح المكتب الجديد سهل الاستخدام.


لا شك أن تطبيق Threads الحقيقي لجهاز iPad سيكون خيارًا أفضل، ولكن في حالة عدم حدوث ذلك أبدًا، فأنا سعيد جدًا بتوفر أفضل شيء تالي اليوم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة