تكنولوجيا – انستجرام يوسع ميزات مكافحة التنمر للمراهقين.. كل ما تحتاج معرفته

تكنولوجيا  – انستجرام يوسع ميزات مكافحة التنمر للمراهقين.. كل ما تحتاج معرفته

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول انستجرام يوسع ميزات مكافحة التنمر للمراهقين.. كل ما تحتاج معرفته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انستجرام يوسع ميزات مكافحة التنمر للمراهقين.. كل ما تحتاج معرفته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقوم انستجرام بتوسيع اثنتين من ميزات الأمان الخاصة به في محاولة لتعزيز الحماية من التنمر للمراهقين، وتعمل الشركة على تغيير كيفية تقييد العمل في تطبيقها لمنح المراهقين طرقًا للتعامل مع المتنمرين المحتملين الذين تدعي أنه من غير المرجح أن يؤدوا إلى مزيد من الانتقام.


 


ومع التغييرات، سيكون لدى مستخدمى إنستجرام القدرة على “قصر” تفاعلاتهم على المنشورات على “الأصدقاء المقربين” فقط، وهذا يعني أن المستخدمين لن يروا سوى التعليقات والرسائل المباشرة والعلامات والإشارات من الأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائهم المقربين.


 


وسيظل بإمكان المتابعين الآخرين التفاعل مع منشوراتهم، لكن تلك التعليقات والرسائل لن تكون مرئية للآخرين.


 


وقدمت الشركة سابقًا ميزة تقييد التعليقات كميزة لمكافحة التنمر تركز على منشئي المحتوى في عام 2021 بهدف منع هذا النوع من الفيضان المفاجئ من المضايقات التي يتعرض لها العديد من لاعبي كرة القدم في المملكة المتحدة.


 


التغييرات الأخيرة، وفقًا لـ Instagram، موجهة أكثر نحو المراهقين الذين يتعاملون مع المتنمرين، لكنهم قد يترددون في استخدام ميزة الحظر في التطبيق بسبب المخاوف من تصاعد الصراعات المحتملة.


 


بالنسبة للحالات التي قد يتعامل فيها الأشخاص مع متنمر معين، يقوم انستجرام بإجراء تغييرات مماثلة على ميزة “التقييد” الخاصة به، وسيتمكن المستخدمون من منع الأفراد المحظورين من الإشارة إليهم أو الإشارة إليهم، وسيتم أيضًا إخفاء التعليقات الواردة من الموجودين في القائمة المقيدة تلقائيًا عن الآخرين.


 


وتأتي التحديثات في الوقت الذي تواجه فيه Meta تدقيقًا بشأن تعاملها مع سلامة المراهقين وقضايا أخرى، وقد تم رفع دعوى قضائية ضد الشركة من قبل عشرات الدول العام الماضي بدعوى فشلها في حماية مستخدميها الصغار من الجوانب الضارة لخدمتها.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة