تكنولوجيا – انتقادات تواجه منصة X بعد إخفاء الإعجاب على المنشورات

تكنولوجيا  – انتقادات تواجه منصة X بعد إخفاء الإعجاب على المنشورات

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول انتقادات تواجه منصة X بعد إخفاء الإعجاب على المنشورات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقادات تواجه منصة X بعد إخفاء الإعجاب على المنشورات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتقد مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي X، إطلاق تغيير كبير فيما يخص إخفاء الإعجاب على المنشورات الموجودة على المنصة، حيث يدّعي إيلون ماسك أن هذا “سيسمح للأشخاص بإبداء إعجابهم بالمشاركات دون التعرض للهجوم بسبب القيام بذلك”.


ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، فإن الأخبار لم تسر بشكل جيد، حيث قال أحد المستخدمين بمنصة X، إنه “يجب إيقاف إيلون ماسك”.


 

أحد المستخدمين.. يجب توقيف إيلون ماسك
أحد المستخدمين.. يجب إيقاف إيلون ماسك


 


وأعرب العديد من المستخدمين عن مخاوفهم بشأن هذا التغيير، حيث كتب أحدهم ‘الإعجابات خاصة الآن، يجب إيقافه”.




وأضاف آخر: “إن إعجاب تويتر بعد أن أصبح خاصًا قد دمر حياة الفتيات المهووسات بالمطاردة في كل مكان”.

الشكوى من اخفاء الاعجاب
الشكوى من إخفاء الإعجاب


وقال أحدهم مازحا مع نشر صورة كوميكس: “إنه يجب عليه أن يجد طريقة لمعرفة الإعجابات المخفية”.




كثرت التعليقات والانتقادات حول هذا الأمر فيما أعلن إيلون ماسك، أن هذا التغيير من شأنه أن يجعل الإعجابات خاصة للجميع لحماية الخصوصية بشكل أفضل.

انتقادات X
انتقادات X




وأضاف أنه “سيظل بإمكانك رؤية المشاركات التي أعجبتك ولكن لا يستطيع الآخرون ذلك”، موضحا “سيستمر ظهور عدد الإعجابات والمقاييس الأخرى لمنشوراتك ضمن الإشعارات، ولن ترى بعد الآن من قام بالإعجاب بمنشور شخص آخر، للكن يمكن لمؤلف المنشور رؤية من سجل إعجابه بمشاركاته”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة