تكنولوجيا – اعرف أسعار العملات المشفرة اليوم الجمعة.. البيتكوين تسجل مكاسب طفيفة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول اعرف أسعار العملات المشفرة اليوم الجمعة.. البيتكوين تسجل مكاسب طفيفة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعرف أسعار العملات المشفرة اليوم الجمعة.. البيتكوين تسجل مكاسب طفيفة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ارتفع سعر عملة البيتكوين يوم الجمعة بنسبة 0.69 في المائة، ما رفع قيمة العملة المشفرة الأكثر استخدامًا في العالم إلى 68600 دولار في البورصات الدولية مثل CoinMarketCap، وتحوم عملة البيتكوين حول نفس النطاق السعري لأكثر من أسبوعين، وتوقع خبراء السوق أنه إذا فشلت عملة البيتكوين في كسر نقطة المقاومة البالغة 68800 دولار، فقد تدخل في دوامة الخسارة.




وشهدت الأثير خسارة بنسبة 1.58 بالمئة يوم الجمعة، ثاني أغلى الأصول بعد بيتكوين، يتم تداول إيثريوم بسعر 3,951 3,745 دولارًا ، وقال راجاجوبال مينون، نائب رئيس WazirX، “إن لدى المحللين آراء متباينة حول تأثير الأحجام المنخفضة المحتملة، لكن أداء Ethereum لا يزال قوياً”.


شهدت معظم العملات المشفرة انخفاضًا في قيمتها يوم الجمعة، بما في ذلك Binance Coin وSolana وRipple وCardano وShiba Inu وAvalanche وPolkadot، اما العملات البديلة الأخرى التي شهدت انخفاضًا في أسعارها تشمل Near Protocol وPolygon وUniswap وCosmos وStellar وCronos.


وانخفضت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة بنسبة 0.04 بالمائة خلال الـ 24 ساعة الماضية، يبلغ التقييم الحالي لقطاع العملات المشفرة 2.54 تريليون دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.




وفي الوقت نفسه، تشمل العملات المشفرة التي زادت قيمتها Tether وUSD Coin وDogecoin وChainlink وLitecoin وLeo، وقال شيفام ثاكرال، الرئيس التنفيذي لشركة BuyUcoin لـ Gadgets360: “إذا قرر بنك الاحتياطي الفيدرالي تخفيف السياسة النقدية في اجتماعه القادم، فقد يشهد سوق العملات المشفرة اتجاهًا تصاعديًا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة