تكنولوجيا – استوديو تابع لـ Activision يتعاون مع Xbox لطرح أولى ألعابه المستقلة

تكنولوجيا  – استوديو تابع لـ Activision يتعاون مع Xbox لطرح أولى ألعابه المستقلة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول استوديو تابع لـ Activision يتعاون مع Xbox لطرح أولى ألعابه المستقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استوديو تابع لـ Activision يتعاون مع Xbox لطرح أولى ألعابه المستقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف استوديو الألعاب “Toys for Bob” التابع لـ Activision عن شراكة جديدة مع Xbox لإصدار لعبته الأولى بعد الانفصال ككيان مستقل.


وتعد الشركة التي طورت الإدخالات الأخيرة في امتيازات Spyro the Dragon وCrash Bandicoot، لم تصدر أي تفاصيل محددة حول إصدارها القادم، باستثناء القول إنها في مرحلة مبكرة من التطوير وأن الفريق كان يعمل بجد.


وهذا بالطبع بمثابة عودة للمطور Activision المملوكة لشركة مايكروسوفت، ومن المحتمل أن يكون من السهل عقد اجتماعات عرض تقديمي وما شابه ذلك مع شركة عملت معها في الماضي.


وظهر استوديو Toys for Bob باعتباره ناشر مستقلة في شهر فبراير بعد أن قامت شركة مايكروسوفت بعمليات تسريح واسعة النطاق للعمال والتي أثرت على 86 موظفًا، وهو ما يمثل أكثر من نصف الموظفين.


في ذلك الوقت، قالت الشركة إن الانتقال إلى استوديو مستقل سيسمح لها بالعودة إلى “كونها استوديو صغير وذكي، ويعود هذا الشعور إلى أيامه الأولى في الثمانينيات والتسعينيات، عندما كانت شركة Toys for Bob تنتج ألعابًا مثل Star Control.


وقال المطور أيضًا في فبراير إن مايكروسوفت كانت داعمة للغاية لاتجاهنا الجديد ونحن واثقون من أننا سنواصل العمل معًا بشكل وثيق كجزء من مستقبلنا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة