تكنولوجيا – ارتفاع أسعار البيتكوين نسبة 0.35 % خلال الـ 24 ساعة الماضية

تكنولوجيا  – ارتفاع أسعار البيتكوين نسبة 0.35 % خلال الـ 24 ساعة الماضية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ارتفاع أسعار البيتكوين نسبة 0.35 % خلال الـ 24 ساعة الماضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع أسعار البيتكوين نسبة 0.35 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجلت البيتكوين اليوم الأربعاء، مكاسب طفيفة بنسبة 0.35 % ليتم تداولها عند سعر65573 دولارًا، هذه هي المرة الأولى منذ أسابيع التي تتمكن فيها عملة البيتكوين من الوصول إلى علامة 65000 دولار في البورصات الدولية، وفقاً لموقع gadgets360.


وانخفضت قيمة الأثير بنسبة 2.73 % اليوم الأربعاء، وفقًا لمتتبع أسعار العملات المشفرة الخاص بـ Gadgets360، في وقت كتابة هذا التقرير، ويتم تداول عملة الأثير بـ 3560 دولارًا في البورصات الدولية، ومن المتوقع أن يرتفع سعر الأثير، نظرًا للتطورات الأخيرة حوله في الولايات المتحدة.


سجلت معظم العملات المشفرة مكاسب اليوم الأربعاء، وتشمل هذه العملات Tether وBinance Coin وSolana وRipple وDogecoin وCardano وShiba Inu وAvalanche وTron.


سجلت Polkadot و Chainlink و Uniswap و Polygon و Near Protocol أيضًا مكاسب طفيفة.


تشمل المجموعة الصغيرة من العملات البديلة التي عكست خسائر يوم الأربعاء Litecoin وElrond وEOS Coin وUnderdog.


وفقًا لـ CoinMarketCap، ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة بنسبة 0.92 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، وبهذا، وصل تقييم القطاع إلى 2.38 تريليون دولار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة