تكنولوجيا – إكس بوكس تطرح رسميًا لعبة Life is Strange مرة أخرى أكتوبر المقبل

تكنولوجيا  – إكس بوكس تطرح رسميًا لعبة Life is Strange مرة أخرى أكتوبر المقبل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول إكس بوكس تطرح رسميًا لعبة Life is Strange مرة أخرى أكتوبر المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إكس بوكس تطرح رسميًا لعبة Life is Strange مرة أخرى أكتوبر المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرح معرض الألعاب الصيفية لـ Xbox  مفاجأة  لطيفة وسط كل الأخبار المتوقعة وهو الإعلان عن لعبة Life is Strange الجديدة، وسيتم إصدار اللعبة، التي تشهد عودة بطل الرواية الأصلي Max Caulfield، في 29 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي وPlayStation 5.


ومع ذلك، يمكن لأي شخص يرغب في الحصول عليها قبل ذلك بقليل أن يطلب الإصدار النهائي مسبقا ، والذي سيمنحهم الوصول إلى الفصلين الأول والثاني في 15 أكتوبر، ويبدو أن إصدار Nintendo Switch سيأتي لاحقًا أيضًا.


وفى تفاصيل اللعبة حياة غريبة فبعد سنوات من أحداث اللعبة الأولى وجدت ماكس صديقتها صافي مقتولة وتحاول استخدام صلاحياتها فى التلاعب بالوقت للعودة وإنقاذها لكن الأمور تسوء ، كما إنه “لغز جريمة قتل كامل، مع تطور خارق للطبيعة” حيث سيتعين على ماكس القفز بين الجداول الزمنية المتوازية لإيقاف القاتل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة