تكنولوجيا – أبل تضيف تأثيرات نصية جديدة للرسائل مع iOS 18

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أبل تضيف تأثيرات نصية جديدة للرسائل مع iOS 18 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل تضيف تأثيرات نصية جديدة للرسائل مع iOS 18، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقدم أبل تجربة iMessage جديدة في iOS 18 ويشاع أن الشركة تقدم المزيد من التأثيرات النصية الجديدة التي يمكنها تصميم الرسائل، حتى عند إرسالها إلى مستخدمي أندرويد.


إليك ما نعرفه حتى الآن


نص متحرك: قد يسمح لك تطبيق iMessage الخاص بنظام التشغيل iOS 18 بتحريك الكلمات الفردية داخل الجملة، حيث تشير تقارير MacRumors إلى أن هذه التأثيرات ستكون خطوة تتجاوز الرسوم المتحركة للرسالة الكاملة الموجودة مثل البالونات ودش القصاصات.


التوافق عبر الأنظمة الأساسية: في حين أن iMessage يحد حاليًا من التأثيرات الفاخرة لمستخدمي آيفون، فإن تأكيد آبل لدعم مراسلة  RCS  في iOS 18 يثير احتمالية إرسال هذه التأثيرات النصية الجديدة وعرضها على أجهزة أندرويد أيضًا RCS (خدمات الاتصالات الغنية) هي معيار مراسلة يهدف إلى سد الفجوة بين ميزات الرسائل القصيرة وآي مسج.


وبعيدًا عن تأثيرات النص هذه، تشير الشائعات أيضًا إلى أن iMessage الخاص بنظام iOS 18 يمكنه الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي المتنامية لشركة آبل بطرق مثيرة. تخيل أنك تطلب من iMessage إنشاء صورة بناءً على وصفك، ثم إرسالها بسلاسة داخل رسالتك.


مع الكشف الرسمي عن نظام التشغيل iOS 18 المتوقع في مؤتمر WWDC (مؤتمر Apple للمطورين العالميين) قريبًا، قد تظهر تفاصيل كثيرة عن هذه الخدمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة