تكنولوجيا – أبل تختار ChatGPT لنظام التشغيل iOS 18 ولكنها لا تستبعد Gemini من جوجل

تكنولوجيا  – أبل تختار ChatGPT لنظام التشغيل iOS 18 ولكنها لا تستبعد Gemini من جوجل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أبل تختار ChatGPT لنظام التشغيل iOS 18 ولكنها لا تستبعد Gemini من جوجل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل تختار ChatGPT لنظام التشغيل iOS 18 ولكنها لا تستبعد Gemini من جوجل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتشرت أخبار في الفترة الماضية حول اقتراب أبل وOpenAI من التوصل إلى اتفاق لجلب ChatGPT إلى iPhone، الآن، يبدو أن الصفقة قد تم الانتهاء منها، ومن المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر أبل للمطورين العالمي القادم الشهر المقبل، وفقاً لموقع phonearena.


أفاد مارك جورمان، صحفي بلومبرج الشهير والمطلع الموثوق به في شركة أبل، أن عملاق التكنولوجيا في كوبرتينو قد أبرم الصفقة مع الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI سام ألتمان، ومن المتوقع أن تكون هذه الشراكة عنصرًا رئيسيًا في مؤتمر WWDC القادم.


ولكن يبدو أن شركة آبل ليست حريصة جدًا على وضع كل آمالها في مجال الذكاء الاصطناعي على حصان واحد، خاصة مع إثارة الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI بعض الجدل في مشهد الذكاء الاصطناعي، وذلك حتى قبل مشاجرة الأسبوع الماضى مع سكارليت جوهانسون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة