تكنولوجيا – لعبة Angel Pop تجلب فوضى لطيفة إلى Playdate من خلال صد وابل من الرصاص

تكنولوجيا  – لعبة Angel Pop تجلب فوضى لطيفة إلى Playdate من خلال صد وابل من الرصاص

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول لعبة Angel Pop تجلب فوضى لطيفة إلى Playdate من خلال صد وابل من الرصاص والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لعبة Angel Pop تجلب فوضى لطيفة إلى Playdate من خلال صد وابل من الرصاص، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصلت لعبة إطلاق النار بالرصاص  Angel Pop إلى كتالوج Playdate الشهر الماضي، وتعد فوضى عارمة من خلال اللعب كفتاة صغيرة محبوبة، يجب عليك صد وابل نيران العدو المستمر على مدار 50 مستوى أو نحو ذلك، ومحاولة تطهير كل مرحلة من جميع الأعداء خلال فترة زمنية محدودة حيث تقصفك المقذوفات من كل اتجاه ، ويتحرك بسرعة فائقة، وفي بعض النقاط، قد يكون هناك ما يصل إلى 1000 كائن على الشاشة.


ويختبر Angel Pop حقًا حدود Playdate، حيث يحدث الكثير على الشاشة في جميع الأوقات، لكنه يلعب بسلاسة مذهلة.


وتدور أحداث اللعبة فيما يصفه المطور NNNN بأنه “عالم أحلام سريالي”، ويجمع الفن بين شخصية اللاعب الكارتونية والأعداء مع خلفيات متقلبة المزاج مثل مناظر المدينة المظلمة، للحصول على تأثير جميل ، كما إنها حقًا تُبرز إحساس الممرات بالأشياء.


كما إنها تستخدم مزيجًا من الصعوبة المتغيرة باستمرار ومكافآت النقاط التي تمنحك حياة إضافية لإبقاء الأمور صعبة دون أن تكون غير مجزية تمامًا.


وقد تبدأ جولة في الوضع العادي، لكن تلعب بشكل جيد جدًا وقد تجد نفسك قريبًا في وضع أصعب بكثير.


أو هناك خيار اللعب فقط في وضع Nightmare، الذي يقفل اللعبة في أصعب إعدادات الصعوبة (الموت) ، ويمكنك استخدام ذراع التدوير أو لوحة الاتجاهات للتحكم في اتجاه رصاصاتك، وهي غير محدودة، ولديك كمية محدودة من القنابل التي يمكنك إسقاطها لشن هجمات قريبة المدى عندما تكون في مكان صعب.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة