تكنولوجيا – عطل مايكروسوفت.. كم رحلة طيران تم إلغائها حول العالم؟

تكنولوجيا  – عطل مايكروسوفت.. كم رحلة طيران تم إلغائها حول العالم؟

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول عطل مايكروسوفت.. كم رحلة طيران تم إلغائها حول العالم؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عطل مايكروسوفت.. كم رحلة طيران تم إلغائها حول العالم؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


هناك حوالي 110 ألف رحلة جوية تجارية مجدولة في جميع أنحاء العالم اليوم وتم إلغاء 1390 رحلة حتى الآن، وفقًا لشركة تحليلات الطيران Cirium، بسبب العطل التقني العالمي الذي أثر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم اليوم الجمعة.


قائمة بالرحلات الملغية في بعض الدول


الولايات المتحدة: إلغاء 512 رحلة جوية


ألمانيا: 92


الهند: 56


إيطاليا: 45


كندا: 21


جدير بالذكر أنه عاني مستخدمو مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم، من انقطاعات واسعة النطاق، بعد ساعات من إعلان شركة التكنولوجيا أنها تعمل تدريجياً على إصلاح مشكلة تؤثر على الوصول إلى تطبيقات وخدمات Microsoft 365.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة