تكنولوجيا – بنك مورجان ستانلي: الذكاء الاصطناعي يوفر ما بين 10 لـ 15 ساعة عمل في الأسبوع

تكنولوجيا  – بنك مورجان ستانلي: الذكاء الاصطناعي يوفر ما بين 10 لـ 15 ساعة عمل في الأسبوع

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول بنك مورجان ستانلي: الذكاء الاصطناعي يوفر ما بين 10 لـ 15 ساعة عمل في الأسبوع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنك مورجان ستانلي: الذكاء الاصطناعي يوفر ما بين 10 لـ 15 ساعة عمل في الأسبوع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال تيد بيك الرئيس التنفيذي لبنك مورجان ستانلي في مؤتمر إن استخدام الذكاء الاصطناعي يمكن أن يوفر للمستشارين الماليين ما بين 10 و15 ساعة عمل أسبوعيا، وفقاً لصحيفة رويترز.


وأضاف بيك: “من المحتمل أن يغير الذكاء الاصطناعي  قواعد اللعبة حقاً”، وأن أداة البنك المتمثلة في نسخ وإدخال الملاحظات من اجتماعات العملاء في قاعدة البيانات يمكن أن تعزز إنتاجية المستشارين، وقال إنه يمكن أن يساعد المستشارين أيضًا على تحسين المواضيع لمناقشتها مع العملاء الأثرياء وتصميم المنتجات الاستثمارية بما يتناسب مع احتياجاتهم.


في العام الماضي، ذكرت وكالة رويترز أن بنك مورجان ستانلي كان يختبر روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي تم تطويره باستخدام OpenAI.


ويتوقع بيك أن تستمر أسعار الفائدة المرتفعة في الولايات المتحدة، مرددًا آراء نظرائه جيمي ديمون من جيه بي مورجان تشيس وديفيد سولومون من جولدمان ساكس.


وقال بيك إن البنك يخطط لزيادة الإقراض للعملاء ذوي الثروات العالية من خلال منتجات متطورة مثل الإقراض المنظم، وقال “مع استمرار نمو الودائع، ستنمو القروض”.


وبشكل منفصل، قال بيك إن بنك مورجان ستانلي سيحافظ على أرباحه “المقدسة”، في حين أشار إلى أن عمليات إعادة شراء الأسهم ستعتمد على أسعار الأسهم، وقال: “أنا رجل توزيع الأرباح”، وارتفعت أسهم البنك بأكثر من 12% في العام الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة