نادي العين الإماراتي يضم لاول مرة لاعب إسرائيلي بصفوفه

نادي العين الإماراتي يضم لاول مرة لاعب إسرائيلي بصفوفه

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نادي العين الإماراتي يضم لاول مرة لاعب إسرائيلي بصفوفه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول إسرائيلي يلعب في الإمارات.. “العين” يضم رسميًا “عومر اتسيلي” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن نادي العين الإماراتي لكرة القدم، عن التوقيع رسميًا مع اللاعب الإسرائيلي عومر اتسيلي، وبذلك يصبح أتسيلي أول لاعب كرة قدم إسرائيلي يهودي يلعب في دولة الإمارات العربية.

وأجرى اتسيلي، اليوم الثلاثاء، فحوصات طبية في العين في اتحاد الإمارات العربية قبل الانتقال من فريقه مكابي حيفا الإسرائيلي، والذي سيحصل على مليوني يورو.

اتسيلي سيكون اللاعب اليهودي الأول الذي يلعب في دولة الإمارات، وسيضاعف راتبه ثلاث مرات مقابل الراتب الذي كان سيحصل عليه في مكابي حيفا، ووصل اللاعب اليهودي إلى الإمارات، الاثنين الماضي، ووقع اليوم بعد أن أجرى الفحوصات الطبية.

يشار إلى أن عرض “العين” هو ليس العرض الإماراتي الوحيد الذي تلقاه اتسيلي، حيث تلقى عرضًا من نادي الجزيرة ونادي الوادي، لكن عرض العين كان العرض الأكبر.

اللاعب الإسرائيلي من المحتمل أن يلعب مع نادي العين الإماراتي لاعب منتخب إيران محمد موهابي، الذي من المتوقع أن يوقع مع النادي الإماراتي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة