رياضة – 96 مباراة تتوج مسيرة كومباني قبل تدريب بايرن ميونخ.. إنفوجراف

رياضة – 96 مباراة تتوج مسيرة كومباني قبل تدريب بايرن ميونخ.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 96 مباراة تتوج مسيرة كومباني قبل تدريب بايرن ميونخ.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 96 مباراة تتوج مسيرة كومباني قبل تدريب بايرن ميونخ.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي بايرن ميونخ الألمانى تعاقده مع فينسنت كومباني مدربًا جديدًا للفريق فى الموسم المقبل بدلاً من الألماني توماس توخيل. ووقع المدير الفني البلجيكي، البالغ من العمر 38 عامًا، مع بطل الدوري الألماني حتى 30 يونيو 2027، وقد عمل مؤخرًا مع نادي بيرنلي الإنجليزي الممتاز.


مسيرة كومباني قبل بايرن ميونخ 

 


بدأ كومباني مسيرته التدريبية مع فريقه السابق أندرلخت البلجيكي فى صيف 2019 وقضى موسماً كلاعب ومدرب.


وفي صيف 2022، تولى قيادة بيرنلي وفاز معه بلقب دوري المستوى الثاني في ربيع 2023، لكنه فشل فى إبقائه ضمن أندية النخبة وأنهى موسم 2023-2024 في المركز التاسع عشر ليودع الدوري الممتاز.


ونستعرض مسيرة كومباني قبل مسيرته التدريبية مع البايرن:

مسيرة كومباني
مسيرة كومباني


 

ارقام كومباني
ارقام كومباني


 


وقال كومباني، “لقد قابلت أشخاصًا مميزين للغاية هنا، وأعلم جيدًا مدى عظمة هذا النادي، أنا فخور للغاية، ومتحمس لأن أكون هنا، بالنسبة لي فإن الموسم قد بدأ من الآن”. 


وأضاف مدرب البايرن ردا على سؤال هل لديك محور لاعبين في ذهنك؟ قائلا، “ما زلنا في مرحلة مبكرة جدًا للحديث عن اللاعبين، أنا متحمس للعمل معهم، أرغب فى معرفة مدى جوع اللاعبين، العام الماضي لم يفز بايرن بالدوري، أنا أيضًا أعرف هذا الموقف، سأراقب أي لاعبين يمتلكون الجوع الكافي للعب مع بايرن ميونخ.”


وأضاف كومباني، “للعمل كمدرب، يجب أن تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، اتصل ماكس وكريستوف ثم اجتمعنا، أنا أركز بنسبة 100% على عملي، كنت محظوظًا لأنني تلقيت اتصالا من النادي وقررت بعدها، ثم فكرت: ‘نعم، يجب أن أذهب إلى بايرن، لقد تحدثت مع أولي هونيس وأعلم أيضًا من رومينيجه أنني خيارهم أيضًا، من المهم أن يكونوا إيجابيين الآن، لكنني أريد أيضًا إقناعهم من خلال عملي”.


وأتم مدرب البايرن، “لقد نشأت في شوارع بروكسل، في أكاديمية أندرلخت، يجب أن تكون فريقًا، أريد أن يتمتع اللاعبون بالشجاعة، وأن يكونوا عدوانيين، أريد أن نلعب بهذه الطريقة، وهذا أيضًا ما نريده، هذه هي شخصيتي ونريد الحفاظ على ذلك طوال اللعبة بأكملها.”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة