رياضة – يوفنتوس يعلن نجاح جراحة ميليك بعد غيابه عن منتخب بولندا فى يورو 2024

رياضة – يوفنتوس يعلن نجاح جراحة ميليك بعد غيابه عن منتخب بولندا فى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس يعلن نجاح جراحة ميليك بعد غيابه عن منتخب بولندا فى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس يعلن نجاح جراحة ميليك بعد غيابه عن منتخب بولندا فى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد نادي يوفنتوس الإيطالى اليوم، الاثنين، أن مهاجمه البولندى أركاديوس ميليك خضع لعملية جراحية ناجحة فى الغضروف المفصلي، بعدما تعرض لإصابة خلال مباراة منتخب بولندا الودية أمام أوكرانيا التي أقيمت الجمعة الماضى، على هامش استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.


وقال يوفنتوس في بيان رسمي، “عقب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية التي أقيمت بين منتخب بولندا وأوكرانيا الجمعة 7 يونيو، خضع أركاديوش ميليك لعملية جراحية لاستئصال الغضروف المفصلي بالمنظار في ركبته اليسرى هذا الصباح، الاثنين 10 يونيو”.


وأضاف النادى، “العملية تعتبر الأولى للاعب من الفريق الأول يتم إجراؤها مباشرة في  مركز يوفنتوس الطبى، عبر البروفيسور روبرتو روسي وسيبدأ اللاعب عملية إعادة تأهيله غدًا بهدف استئناف النشاط الرياضى في أقرب وقت ممكن.”


في الوقت نفسه، كشف موقع “فوتبول إيطاليا” أن ميليك سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 30 إلى 40 يومًا بعد تأكد غيابه بشكل رسمي عن اليورو.


ومن أبرز المجموعات التي تشهد مواجهات قوية في كأس أمم أوروبا 2024، المجموعة الرابعة التي تضم كل من: منتخب فرنسا، النمسا، هولندا، بولندا.


مباريات منتخب بولندا في يورو 2024


بولندا ضد هولندا (هامبورج، 16 يونيو، الساعة 15:00)


بولندا ضد النمسا (برلين، 21 يونيو، الساعة 18:00)


بولندا ضد فرنسا (دورتموند، 25 يونيو، الساعة 18:00)


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة