رياضة – يوفنتوس يعلن رحيل الكولومبى كوادرادو بعد انتهاء عقده

رياضة – يوفنتوس يعلن رحيل الكولومبى كوادرادو بعد انتهاء عقده

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس يعلن رحيل الكولومبى كوادرادو بعد انتهاء عقده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس يعلن رحيل الكولومبى كوادرادو بعد انتهاء عقده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رحيل الجناح الكولومبي خوان كوادرادو بعد انتهاء عقده فى يونيو 2023، حيث دخل اللاعب الفترة الحرة من عقده والتى تتيح له التوقيع لأى ناد دون الرجوع إلى ناديه.


ولعب الكولومبى 34 عاما للعديد من الأندية أبرزها، إنديبندينتى ميديلين، أودينيزى، ليتشى (إعارة)، فيورنتينا، تشيلسي ويوفنتوس الذي يلعب له منذ 2015.


وحقق الكولومبي البالغ من العمر 33 عاما 11 لقبًا مع يوفنتوس بواقع 5 ألقاب للدوري و4 لكأس إيطاليا و2 للسوبر الإيطالي.


ومنذ انضمامه إلى يوفنتوس، لم يقدم أحد أفضل منه من حيث عدد صناعة الأهداف، وقد سجل بالفعل 5 أهداف هذا الموسم، وهو ما يعادل الأرقام القياسية في 2015/16 و 2017/18.


كانت تقارير صحيفة قد كشفت أن الكولومبى خوان كوادرادو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى قد يجتمع مرة أخرى مع البرتغالى كريستيانو رونالدو فى النصر السعودى.


وقالت صحيفة ” آس ” الإسبانية إن النصر يعمل على ضم العديد من لاعبى الدوريات الأوروبية الكبرى لمزاملة رونالدو، مضيفة أن كوادرادو يرحب بالذهاب إلى كرة القدم السعودية بمجرد انتهاء عقده مع يوفنتوس، أو الانتقال إلى نادى إنتر ميلان الإيطالى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة