رياضة – يورو 2024.. 7 إصابات بالمجموعة الرابعة ومنتخب فرنسا الناجى الوحيد

رياضة – يورو 2024.. 7 إصابات بالمجموعة الرابعة ومنتخب فرنسا الناجى الوحيد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. 7 إصابات بالمجموعة الرابعة ومنتخب فرنسا الناجى الوحيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. 7 إصابات بالمجموعة الرابعة ومنتخب فرنسا الناجى الوحيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ضربت الإصابات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، قبل انطلاق البطولة بعد غد الجمعة، فى ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركه 24 منتخبًا مقسمين ما بين 6 مجموعات.


تضم المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” كل من فرنسا وهولندا وبولندا والنمسا على الترتيب.


ويعانى منتخب هولندا من 3 إصابات مؤثرة قبل انطلاق اليورو، وهم فرينكي دي يونج والذي تأكد غيابه عن المسابقة وإستبعاده من القائمة، وكوبمينيرز وزيركزي.


فيما تعرض 3 لاعبين للإصابة في معسكر منتخب بولندا، على رأسهم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة والذي سيغيب عن المباراة الأولي أمام هولندا، وأركاديوش ميليك وسويدرسكي.


فيما يفتقد منتخب النمسا نجمه الأول وقائده دافيد ألابا مدافع ريال مدريد في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بسبب الإصابة ولم يتم ضمه في قائمة البطولة.


ويعد المنتخب الفرنسي المُستفيد الأكبر من الإصابات التي ضربت صفوف منتخبات هولندا وبولندا والنمسا، وهو ما يعزز فرصه في حسم التأهل للدور الثاني مُبكرًا في البطولة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة