رياضة – يورو 2024.. مدرب اسكتلندا: نحترم منتخب ألمانيا كثيرا ولكن لا نخاف

رياضة – يورو 2024.. مدرب اسكتلندا: نحترم منتخب ألمانيا كثيرا ولكن لا نخاف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. مدرب اسكتلندا: نحترم منتخب ألمانيا كثيرا ولكن لا نخاف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. مدرب اسكتلندا: نحترم منتخب ألمانيا كثيرا ولكن لا نخاف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد ستيف كلارك، المدير الفني لمنتخب اسكتلندا، احترامه الكبير لمنافسه منتخب ألمانيا، في مواجهة افتتاح بطولة يورو 2024، مساء غد الجمعة، ومشددا في نفس الوقت على أنه لا يخاف من المباراة. 


وتحدث كلارك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلا: “لدينا احترام كبير للمنتخب الألماني، ونعلم أنهم فريق جيد، هي مباراة صعبة، علينا احترام الجميع وعدم الخوف من أحد”.


وأضاف: “نعلم أنها مباراة كبيرة، لكنها المباراة الافتتاحية لمجموعة مكوّنة من أربعة منتخبات. ونعلم ما يتعين علينا القيام به للتأهل”. وتابع:”جميع اللاعبين جاهزين لخوض مباراة الغد، ومنتخب ألمانيا جيد وأنا لا أقلل أبدا من المنتخب الخصم”. 


 

وتضم المجموعة الأولى في يورو 2024، منتخبات ألمانيا، سويسرا، المجر واسكتلندا. وتقام المباراة الأخرى في المجموعة الأولى بين سويسرا والمجر، عصر يوم السبت. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة