رياضة – يورو 2024.. جون ستونز يغيب عن تدريبات إنجلترا اليوم بسبب المرض

رياضة – يورو 2024.. جون ستونز يغيب عن تدريبات إنجلترا اليوم بسبب المرض

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. جون ستونز يغيب عن تدريبات إنجلترا اليوم بسبب المرض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. جون ستونز يغيب عن تدريبات إنجلترا اليوم بسبب المرض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، غياب جون ستونز، قلب دفاع منتخب انجلترا، عن تدريبات الأسود الثلاثة، استعدادا لخوض منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024، بسبب المرض.


وأكدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، أن جون ستونز تعافى من الإصابة، لكنه غاب اليوم عن التدريبات، التي شارك فيها باقي اللاعبين المتواجدين بالقائمة، بسبب المرض.


واضطر المدرب جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب انجلترا، للتعامل مع العديد من الغائبين واللاعبين غير الجاهزين بدنيا في الفترة التي سبقت بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، التي تنطلق بعد غد الجمعة بألمانيا.


وتمكن جميع اللاعبين 26 المتواجدين بقائمة المنتخب الإنجليزي في البطولة، بما فيهم جون ستونز الذي خرج مصابا في لقاء المنتخب الودي ضد أيسلندا يوم الجمعة الماضي، من التدريب أمس الثلاثاء، حيث كانت أول حصة تدريبية لهم بعد وصولهم لألمانيا.

وينافس منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، مع كل من سلوفينيا والدانمارك وصربيا على الترتيب.


ويفتتح منتخب إنجلترا مشواره في بطولة يورو 2024، أمام صربيا يوم الأحد الموافق 16 يونيو الجاري.


ووفقًا لشبكة “أوبتا” فإن منتخب إنجلترا هو المرشح الأول للفوز باللقب وصاحب أكبر نسبة تتويج بلقب يورو 2024 متفوقًا على جميع المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأوروبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة