رياضة – يامال أفضل لاعب فى مباراة إسبانيا ضد فرنسا بنصف نهائى يورو 2024

رياضة – يامال أفضل لاعب فى مباراة إسبانيا ضد فرنسا بنصف نهائى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يامال أفضل لاعب فى مباراة إسبانيا ضد فرنسا بنصف نهائى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يامال أفضل لاعب فى مباراة إسبانيا ضد فرنسا بنصف نهائى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نال لامين يامال جائزة أفضل لاعب في مباراة إسبانيا أمام فرنسا بعدما قاد بلاده للفوز 2-1 والتأهل إلى نهائي بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم الثلاثاء.


وبعد تقدم فرنسا بهدف راندال كولو مواني في الدقيقة الثامنة، أدرك يامال التعادل بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء، حيث اصطدمت الكرة بالقائم ودخلت المرمى، ثم أضاف زميله داني أولمو هدف الانتصار في الدقيقة 25.


وقالت اللجنة الفنية بعد اختيار يامال للفوز بجائزة رجل المباراة: “هدف التعادل المذهل كان حاسما لإسبانيا في العودة في نتيجة المباراة. في مثل هذا العمرالصغير، عمل بجدية دفاعية وكان يشكل خطورة خلال الاستحواذ على الكرة وكان يقف في مواقع مميزة وشكل ثنائيا قويا مع خيسوس نافاس في الجانب الأيمن”.


وأصبح يامال أصغر لاعب على الإطلاق يحرز هدفا في بطولة أوروبا عن 16 عاما و362 يوما، بينما كان السويسري يوهان فونلانتين هو أصغر لاعب سابقا يسجل هدفا عندما هز شباك فرنسا أيضا خلال خسارة بلاده 3-1 في بطولة أوروبا 2004 بينما كان عمره 18 عاما و141 يوما.


وخطف يامال، الذي ينحدر من أصل مغربي، الأضواء منذ ظهوره مع برشلونة الموسم الماضي، ووصفه البعض بأنه خليفة الأسطورة ليونيل ميسي.


وسيحتفل يامال بعيده ميلاده السابع عشر يوم السبت المقبل، وقبل يوم واحد من نهائي بطولة أوروبا، حيث ستلعب إسبانيا ضد إنجلترا أو هولندا.

يامال

يامال

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة