google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

رياضة – وكيل لاوتارو يحسم مستقبل النجم الأرجنتينى مع إنتر ميلان

رياضة – وكيل لاوتارو يحسم مستقبل النجم الأرجنتينى مع إنتر ميلان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وكيل لاوتارو يحسم مستقبل النجم الأرجنتينى مع إنتر ميلان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكيل لاوتارو يحسم مستقبل النجم الأرجنتينى مع إنتر ميلان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن أليخاندرو كامانو، وكيل لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، توصل النجم الأرجنتيني لاتفاق على تمديد عقده مع النيراتزورى لعدة مواسم إضافية.


وقال كامانو فى تصريحات نشرها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى، “نعم، لقد توصلنا الآن إلى اتفاق من حيث المبدأ بشأن عقد لاوتارو الجديد”.


وأضاف وكيل اللاعب الأرجنتينى، “الصفقة الجديدة لن تتضمن أي شرط جزائي فى عقد لاوتارو مع الإنتر”.


ولم يتبق للمهاجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 26 عامًا، سوى ما يزيد قليلاً عن عامين على عقده مع إنتر ميلان، ما دفع النادي لمحاولة إبرام صفقة جديدة قبل فترة الانتقالات الصيفية التي تقترب بسرعة.


وسجل لاوتارو 27 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات، وأثبت أنه أحد أقوى المهاجمين في كرة القدم الأوروبية.


وكانت تقارير إيطالية، كشفت مؤخراا عن وجود اهتمام من نادى اتلتيكو مدريد الاسباني بضم المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان الإيطالي في الصيف المقبل.


وكشفت صحيفة “ليبيرو” الإيطالية عن رغبة نادي أتليتكو مدريد في ضم لاوتارو مارتينيز  في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضافت الصحيفة ان النادي الاسباني يحاول استغلال رغبة نادي الإنتر في تخفيض طلباته المالية قبل تمديد تعاقده الذي ينتهي صيف 2026.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة