رياضة – واين روني يفسخ عقده مع دي سي يونايتد الأمريكي بالتراضى

رياضة – واين روني يفسخ عقده مع دي سي يونايتد الأمريكي بالتراضى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول واين روني يفسخ عقده مع دي سي يونايتد الأمريكي بالتراضى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واين روني يفسخ عقده مع دي سي يونايتد الأمريكي بالتراضى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي دي سي يونايتد، الذي يشارك في الدورى الأمريكي اليوم، الأحد، رحيل مدربه الإنجليزي واين روني، بعد ضياع آمال الفريق فى الوصول إلى الدور الفاصل للدوري الأمريكي.


ويعتبر فوز دي سي يونايتد على نيويورك سيتي بمثابة الظهور الأخير لروني على مقعد المدير الفني للفريق الذي تولى تدريبه الصيف الماضي.


من جهته قال جاسون ليفين الرئيس التنفيذي لدي سي يونايتد للموقع الرسمي للنادي، “لقد تحدثنا مع واين واتفقنا على أنه من الأفضل لنا إنهاء التعاقد في الوقت الراهن“.


وأضاف جاسون، “هذا القرار يفتح الباب أمام مديرنا العام المقبل للحصول على الفرصة الكاملة لنقل فلسفة وهيكل جديدين إلى عملياتنا الرياضية“.


وزاد الرئيس التنفيذي لدي سي يونايتد “ممتنون لواين روني على كل ما قدمه لنادينا ولكرة القدم في عاصمة البلاد، أولا كلاعب في دي سي يونايتد وقائدا للفريق ومؤخرا كمدرب لنا، سيبقى جزءا مهمًا من عائلة دي سي يونايتد وصديقا عزيزا“.


وانتقل رونى في 2018 إلى دي سي يونايتد ولعب لمدة 15 شهرا مع الفريق قبل أن يتولى تدريبه الصيف الماضي.


Image

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة