رياضة – هانز فليك: تدريب برشلونة حلم.. وفلسفة البارسا تشبه فلسفتى

رياضة – هانز فليك: تدريب برشلونة حلم.. وفلسفة البارسا تشبه فلسفتى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هانز فليك: تدريب برشلونة حلم.. وفلسفة البارسا تشبه فلسفتى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هانز فليك: تدريب برشلونة حلم.. وفلسفة البارسا تشبه فلسفتى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


علق هانز فليك المدرب الجديد لفريق برشلونة، على تولي القيادة الفنية للبارسا بشكل رسمي مساء اليوم الأربعاء، وفقًا لما أعلنه الفريق الكتالوني.


قال مدرب برشلونة الجديد في تصريحات لقناة النادي: ” أولاً اريد شكر الجميع. إنه لفخر كبير، أنه حلم بالنسبة لي أن أوقع عقدي هنا في برشلونة للعمل مع هذا النادي، مع هذا النادي الرائع. وأنا، نعم، سعيد بالبدء”.


أضاف: ” فلسفة النادي مشابهة لـ فلسفتي، اللعب بالإستحواذ والهجوم فعلاً هي الأشياء التي أحبها ونحن نعم، نعمل على ذلك، برشلونة يمتلك واحدة من أفضل الأكاديميات في العالم، ولديهم مزيج جيد بين اللاعبين ذوي الخبرة واللاعبين الشباب الموهوبين”.


أكمل: “أعتقد أننا يجب أن نثبت لهم أنهم يمكنهم التحسن، وهذا هو عملنا، أن نعمل معًا مع ديكو، ومع الرئيس لابورتا”.


واصل: ” بالنسبة لي، العمل الجماعي مهم جدًا، وهذا أيضًا ما يجب أن نعيشه معًا وأيضًا أن نهتم بما نركز عليه”.


إستمر فليك في حديثه قائًلا: ” فزت ببعض الألقاب مع بايرن ميونخ ولدي جوع كبير للألقاب وأود أن أواصل هذا الطريق مع برشلونة وأعتقد أننا يمكننا تحقيق الكثير معًا وهذا أمر مهم”.


تابع: ” أنا حقًا متحمس لبدء هذه الرحلة معكم ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن تدعمونا، هذا أمر كبير أيضًا بالنسبة للفريق، أعتقد أنه معًا يمكننا تحقيق الكثير مع هذا الفريق الرائع”.


أنهي مدرب البارسا الجديد، تصريحاته قائًلا: “النادي حقًا لا يصدق، الساعات التي قضيتها هنا في برشلونة كانت مذهلة لأن الجميع هنا في النادي يحب هذا النادي ويحاول تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق النجاح، وهذه هي الفلسفة التي يتبعونها”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة