رياضة – هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ فى الدوري الألمانى

رياضة – هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ فى الدوري الألمانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ فى الدوري الألمانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ فى الدوري الألمانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألمانى، تشكيل البافاري استعدادا لمواجهة مونشنجلادباخ على ملعب “اليانز ارينا” ضمن مباريات الجولة الـ 20 بالدوري الألمانى.


ويضع الفريق البافارى عينه على الصدارة من خلال الفوز فى لقاء اليوم ضمن مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.


ويحتل الفريق البافاري المركز الثاني برصيد 47 نقطة خلف المتصدر بايرن ليفركوزن بفارق نقطتين، فيما يحتل فريق مونشنجلادباخ المركز الـ 12 برصيد 21 نقطة.


يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة اليوم مدعما بالصفقات الجديدة التي نجح في ضمها خلال فترة الانتقالات الستوية فى يناير الماضي، حيث ضم البافاري الفرنسي ساشا والمهاجم برايان سرقسطة من غرناطة الإسباني.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:


Image


حراسة المرمى: مانويل  نوير.


الدفاع: نصير مزاروي، دى ليخت، إريك داير، ألفونسو ديفيز


الوسط: جوررريتزكا، ليروي سانى، توماس مولر ، جمال موسيالا.


الهجوم: هاري كين، بافلوفيتش.


 


بينما جاء تشكيل فريق مونشنجلادباخ كالتالي: 

 


Image


وتغلب فريق بايرن ميونخ الألمانى، على مضيفه أوجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.


ويبحث فريق بايرن ميونخ الذي حقق الفوز في اخر مباراتين عن الفوز الثالث، فيما يبحث مونشنجلادباخ عن الفوز لكسر سلسلة النتائج السيئة بعد خسارته امام أوجسبورج ثم التعادل مع ليفركوزن.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة