رياضة – هارى كين يسابق الزمن لقيادة هجوم منتخب إنجلترا فى يورو 2024

رياضة – هارى كين يسابق الزمن لقيادة هجوم منتخب إنجلترا فى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هارى كين يسابق الزمن لقيادة هجوم منتخب إنجلترا فى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هارى كين يسابق الزمن لقيادة هجوم منتخب إنجلترا فى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يسابق النجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الزمن لاستعادة لياقته البدنية بشكل كامل، قبل مشاركته مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، التي تفتتح في ألمانيا بعد 12 يوماً.


ويكثف فريق المدرب جاريث ساوثجيت استعداداته للمشاركة فى المسابقة القارية، التى يحلم منتخب إنجلترا بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما بلغ المباراة النهائية في النسخة الماضية “يورو 2020”.


ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الإنجليزي على موقع “إكس” فيديو لهدافه هاري كين مع باقي أفراد الفريق خلال المشاركة في التدريبات التي أقيمت اليوم، الأحد، بملعب روكليف بارك، الخاص بفريق میدلزبره الإنجليزي، استعداداً للمباراة الودية ضد منتخب البوسنة والهرسك غداً الإثنين.


وغاب هاري كين عن آخر مباراتين لبايرن في الموسم المنصرم بسبب إصابة في الظهر تعرض لها في مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.


واكتفى مدافعا مانشستر يونايتد هاري ماجواير ولوك شاو، اللذان يعانيان من مشاكل عضلية، وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، الذي يعاني من مشكلة في الكاحل، بإجراء تدريبات فردية.


ومن المقرر أن ينضم كوبي ماينو وكايل وولكر وفيل فودين لمنتخب إنجلترا خلال الأيام المقبلة، في حين سيتبعهم جود بيلينغهام الفائز بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد قبل المباراة الودية الأخرى، التي تقام يوم الجمعة القادم ضد إيسلندا.


يذكر أن منتخب إنجلترا يتواجد في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في أمم أوروبا، برفقة منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة