رياضة – نيمار قبل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا: رودريجو أبرز نجوم السليساو

رياضة – نيمار قبل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا: رودريجو أبرز نجوم السليساو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيمار قبل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا: رودريجو أبرز نجوم السليساو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيمار قبل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا: رودريجو أبرز نجوم السليساو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد نيمار دا سيلفا، هداف منتخب البرازيل التاريخي ومهاجم الهلال السعودي، أن رودريجو جناح ريال مدريد هو أبرز لاعب حالياً بمنتخب بلاده، وليس فينيسيوس جونيور زميله فى ريال مدريد قبل أول ظهور للفريق فى كوبا أمريكا.


البرازيل ضد كوستاريكا


وتستعد نجوم السليساو لخوض مواجهة البرازيل ضد كوستاريكا فى أولى مباريات السليساو بكوبا أمريكا 2024 فجر الثلاثاء فى غياب نيمار، الذي يواصل التعافي من إصابة طويلة، وستتجه الأنظار نحو ثلاثي ريال مدريد فينيسيوس ورودريجو وإندريك.


لكن نيمار يرى أن رودريجو، الذي ورث قميصه رقم 10، هو أبرز مفاتيح لعب البرازيل في البطولة القارية المقامة بالولايات المتحدة.


وقال في مناسبة دعائية في لوس أنجليس “أعتقد أن رودريجو هو أبرز لاعب حاليا بالمنتخب، يعرف الجميع فينيسيوس الآن، لكن رودريجو مختلف جدا”.


وأضاف أيقونة برشلونة وباريس سان جيرمان السابق “رودريجو نجم، والقميص رقم 10 سيجلب له الكثير من الحظ السعيد بالتأكيد”.


وتأمل البرازيل في التعافي من خسارة نهائي النسخة الماضية على أرضها أمام غريمتها الأرجنتين التي استهلت مشوارها بفوز 2-صفر على كندا.


البرازيل ضد كوستاريكا


يدخل منتخب البرازيل مباراة الفجر في مستهل مشواره نحو اللقب العاشر فى تاريخه، بعدما خسر النهائى الأخير وسط جماهيره أمام الأرجنتين، ويسعى السليساو لمحو ذكرياته السيئة في الولايات المتحدة عندما ودع كوبا أمريكا من دور المجموعات التي أقيمت على الأراضى الأمريكية للمرة الأولى في 2016، ومنذ خسارة المنتخب البرازيلي بهدف نظيف أمام بيرو في مرحلة المجموعات بنسخة كوبا أمريكا عام 2016، لم يتلق الفريق أي هزيمة في 7 مباريات متتالية خلال الدور الأول من الكوبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة