رياضة – نيجيريا تتعادل مع جنوب أفريقيا 1 – 1 فى تصفيات كأس العالم

رياضة – نيجيريا تتعادل مع جنوب أفريقيا 1 – 1 فى تصفيات كأس العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيجيريا تتعادل مع جنوب أفريقيا 1 – 1 فى تصفيات كأس العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيجيريا تتعادل مع جنوب أفريقيا 1 – 1 فى تصفيات كأس العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل منتخب نيجيريا مع ضيفه منتخب جنوب أفريقيا، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، في تصفيات كأس العالم 2026. 


وشارك بيرسي تاو، نجم النادي الأهلي في المباراة مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 79. 


بدأ منتخب جنوب أفريقيا التسجيل عن طريق اللاعب ثيمبا زواني في الدقيقة 29، بعد مرواغة رائعة لدفاع المنتخب النيجيري داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك.


وأدرك منتخب نيجيريا التعادل في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب فيسايو باشيرو، من تصويبة قوية على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.


ورفع منتخب جنوب أفريقيا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع بالمجموعة الرابعة، كما رفع منتخب نيجيريا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس. 


ويتصدر منتخب ليسوتو ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 5 نقاط، بعد فوزه في وقت سابق من الجمعة، على نظيره منتخب زيمبابوي، بهدفين نظيفين. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة