رياضة – ناتشو يقترب من اتحاد جدة السعودى براتب 20 مليون يورو سنويا

رياضة – ناتشو يقترب من اتحاد جدة السعودى براتب 20 مليون يورو سنويا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ناتشو يقترب من اتحاد جدة السعودى براتب 20 مليون يورو سنويا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناتشو يقترب من اتحاد جدة السعودى براتب 20 مليون يورو سنويا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكدت تقارير صحفية إسبانية أن ناتشو فيرنانديز نجم ريال مدريد اقترب بشدة من الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقًا لصحيفة “ماركا” فإن ناتشو اقترب من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي بعقد يمتد لمدة عامين والحصول على راتب سنوي يقدر بـ20 مليون يورو. وينتهي عقد ناتشو مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري. وحسم صاحب الـ34 عاماً قراره بالرحيل عن بطل الليجا.


ويصل راتب ناتشو الحالى مع ريال مدريد بـ5.5 ملايين يورو سنوياً، وسينضم لاعب الميرنجي إلى زميله السابق الدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي انتقل للاتحاد مطلع الموسم الماضي.


في سياق متصل، يفاضل الإسبانى ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد بين العروض المقدمة له من أندية الدورى السعودى والأمريكى لاختيار أحدها فى الصيف المقبل عقب انتهاء تعاقده مع ريال مدريد.


من جانبه أكد الصحفى الإيطالى الشهير فابريزيو رومانو أن عقد ناتشو ينتهى مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالى وسيكون لاعبا حرا، ويدرس اللاعب خياراته المطروحة على الطاولة؛ من الدورى الأمريكى والدورى السعودى، مضيفا أن ناتشو لا ينوى البقاء فى أوروبا، على الرغم من ربط الصحافة الإيطالية المدافع بنادي إنتر.


وأبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي اهتمامه بضم ناتشو قائد ريال مدريد الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.


وكشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو أن هناك اهتماما من نادي إنتر بناتشو، لكن الأمر لن يكون سهلاً، يريد اللاعب إبقاء جميع خياراته مفتوحة، في ظل انتهاء تعاقده مع ناديه وعدم توقيعه لأي ناد حتى الآن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة