رياضة – ناتشو .. كم يتقاضى قائد ريال مدريد السابق مع القادسية السعودي؟

رياضة – ناتشو .. كم يتقاضى قائد ريال مدريد السابق مع القادسية السعودي؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ناتشو .. كم يتقاضى قائد ريال مدريد السابق مع القادسية السعودي؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناتشو .. كم يتقاضى قائد ريال مدريد السابق مع القادسية السعودي؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح نادي القادسية السعودي، أمس الخميس، فى التعاقد مع المدافع المخضرم ناتشو فيرنانديز، قائد ريال مدريد السابق، بعقد لمدة عامين، تحت قيادة المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس، في الدوري السعودي للمحترفين.


راتب ناتشو


ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية، لكن وسائل إعلام سعودية وإسبانية ذكرت أن راتب ناتشو سيبلغ حوالي 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.


وأكد ريال مدريد قبل يومين رحيل قائد الفريق السابق، الذي انضم إلى النادي فى العاشرة من عمره.


ويعد القادسية أكبر نادٍ في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الخبر التي تبعد عن العاصمة الرياض بحوالي 430 كيلومتراً.


ناتشو في القادسية


ويقود النادي المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس، الذي تولى المسؤولية في أكتوبر الماضي، خلفًا للإنجليزي روبي فاولر، وقاد الفريق إلى لقب دوري الدرجة الأولى في يلو، ليضمن الصعود إلى دوري المحترفين.


ولا يعد ناتشو الصفقة الوحيدة التي أبرمها القادسية خلال الصيف الحالي، حيث انضم حارس المرمى البلجيكي كوين كاستيلز قادما من فولفسبورج الألماني، ولاعب الوسط الأوروجوياني ناهيتان نانديز.


يضم النادي أيضًا لاعبين إسبان مثل حارس المرمى جويل روبلز، الذي قد يغادر بعد وصول كاستيلز، والمدافع ألفارو جونزاليس، الذي بات تجديد عقده غير مؤكد بعد توقيع ناتشو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة