رياضة – ميليتاو يقترب من العودة إلى ريال مدريد بعد غياب طويل

رياضة – ميليتاو يقترب من العودة إلى ريال مدريد بعد غياب طويل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميليتاو يقترب من العودة إلى ريال مدريد بعد غياب طويل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميليتاو يقترب من العودة إلى ريال مدريد بعد غياب طويل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب عودة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، لصفوف ريال مدريد من جديد، بعد تعافيه من عملية الرباط الصليبي، والتى خضع لها خلال شهر أغسطس الماضي. 


وكان ميليتاو، قد تعرض لإصابة قطع فى الرباط الصليبي، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي. 


وذكرت شبكة “ريليفو”، فإن ريال مدريد يستعد لعودة مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو، حيث من المتوقع أن يعود قريبا لخوض التدريبات الجماعية مع زملائه في الفريق، بعد أن عاد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا. 


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن عودة ميليتاو إلى الملاعب ستكون بمثابة دفعة كبيرة لكارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، حيث عاني الفريق خلال الأشهر الماضية من أزمة كبيرة على مستوي خط الدفاع، خاصة مع إصابة النمساوي ديفيد ألابا وتبقي ناتشو وروديجر فى هذا المركز.


ويستعد ريال مدريد، لمواجهة ضيفه فريق إشبيلية، فى تمام العاشرة من مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإسباني. 


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن جيرونا الوصيف برصيد 56 نقطة.  


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة